وصية ” شيعي” لابنه وهو على فراش الموت

وصية ” شيعي” لابنه وهو على فراش الموت

أي بني
لن تجد أنصح لك مني فالابن بضعة من أبيه وفلذة كبده التي يطرب لطربه ويسعد بسعادته ، فاسمع نصحي تسلك طريق النجاة

أني محدثك عن حقيقة مذهبك ومصدقك الخبر:

أعلم أن دينك ليس كبقية الأديان بل هو مزيج منها جميعا فلليهودية نصيب منه وللنصرانية حظ منه وللمجوسية أوفر الحض والنصيب:

  • فأخذ من اليهودية الحقد والكراهية

  • وأخذ من النصرانية الشرك والحلول والسذاجة ومخالفة المعقول

  • وأخذ من المجوسية عبادة الذات وتقديس البشر

  • وإن كان يختلف عنهم جميعاً في كونه لا يعظم نبيه ولا يؤمن بكتابه ويلعن أصحاب نبيه وحواريه الذين نصروه وعزروه وآووه

  • وقبل ذلك يكذب كلام ربه وخالقه

  • فاليهود يرون أن أفضل أمتهم أصحاب موسى عليه السلام ، والنصارى يرون أفضل أمتهم أصحاب عيسى عليه السلام ، أما نحن – الرافضة – فنرى شر أمتنا هم أصحاب محمد وأشر هؤلاء أقرب الناس إليه في حياته ومماته كأبي بكر وعمر وبعدهم أزواجه فهم عندنا معاشر الروافض أشر من أبي جهل وأمية بن خلف وغيرهم من مشركي العرب ، ألم تسمع قول الإمام أن الناس كانوا أهل ردة إلا ثلاثة ، فحكم على صدر الإسلام الأول بالكفر والردة وخالف نص القرآن في الثناء عليهم

… أي بني

  • يجب أن تعلم أن العقل والتشيع لا يجتمعان كالماء والنار ، فإذا دخلت حسينية فضع عقلك مع حذائك عند الباب ، فلن تحتاج إليه .فقد كفيت همه

  • وإياك إياك أن تفكر بعقلك

  • فإذا جال بخاطرك أو حدثتك نفسك : كيف أسب أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم وقد أثنى عليهم الله في كتابه ؟ فأعلم أن هذا السؤال لا جواب له عند قومك

  • فإن صدقت كلام ربك عز وجل في الثناء عليهم و الترضي عنهم فقد خرجت من مذهبك وكنت من أهل النصب.

  • وإن فكرت يوماً وقلت : كيف أكفر وألعن زوجات النبي صلى الله عليه وسلم وقد قال الله فيهن النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم ) فهن أمهات المؤمنين فإن كن لسن أمهات لنا فنحن لسنا مؤمنين فقل: لا أدري

  • وإن سئلت يوما : هل القرآن الذي بين أيدينا محرف ؟ فقل نعم لا ، فتكون قد أصبت كبد الحقيقة . فعلماء مذهبك يكاد يجمعون على أنه محرف ومن قال غير ذلك فهي تقية لا محالة أو أنه خارج على المذهب الحق ، ألم تسمع قول الشيخ المفيد : ” ( إن الأخبار قد جاءت مستفيضة عن أئمة الهدى من آل محمد صلى الله عليه وسلم باختلاف القرآن وما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف والنقصان ” اوائل المقالات : ص 91 )

…أي بني

  • أعلم أن الله بعث محمداً رحمة للعالمين وبعث علي بن أبي طالب نقمة

  • فمن آمن بمحمد ولم يؤمن بإمامة علي فهو كافر مخلد في النار

  • ومن آمن بإمامة علي ولم يؤمن بكل ما جاء به محمد فهو مؤمن مخلد في الجنة

  • وأعلم أن محبة أصحاب محمد لا تجتمع مع إيمان بإمامة علي فلا بد أن تخرج إحداهما من قلبك

  • تكون مؤمناً إذا قدمت إمامة علي وتكون كافرا إذا كانت الأخرى

…أي بني

  • إياك أن تناقش أحداً من أهل السنة فهم أصحاب عقل ونقل وأنت قد حرمتهما معاً

  • وهل التقية إلا فرار من الحوار وإخفاء لمعتقدك الضعيف الذي لا يصمد أمام الحجة والبرهان

:فإذا سألك سني

  • لماذا لم يرد ذكر لإمامة علي بن أبي طالب في القرآن وقد ذكر أشياء أقل قدراً منها كالغسل وأحكام الحيض والصيد ؟

  • . فقل : ها ها لا أدري

  • وإن سئلت ما الحكمة من وجود وصي لخاتم الأنبياء والمرسلين وقد كمل الدين وانتفت الحاجة من وجود النبي صلى الله عليه وسلم نفسه ولذلك قبضه الله إليه ودينه عزيز ؟  فقل : لا أدري

  • وإن سئلت لماذا سمى الإمام المرتضى أبناءه بأسماء المنافقين مثل عمر وعثمان وأبي بكر ؟ ولماذا زوج بنته من عمر بن الخطاب ؟ ولماذا تزوج من زوجة أبي بكر أسماء بنت عميس ؟ ولماذا كان ينصح للخلفاء قبله وكان لهم ناصحا ووزيرا وقاضيا ؟ و … و … فقل لا أدري وحسبك به جواباً فإن نصف العلم قولك لا أعلم

.. أي بني

  • إياك إياك ثم إياك إياك أن تقرأ القرآن الكريم أو أن تنظر فيه . فإن خالفت قولي فلا تلومن إلا نفسك فهو موصلك لا محالة إلى الكفر بمذهبك والشك فيه والندم على زمن كنت تدين به بمذهب الشيعة الإمامية

  • وكن كبقية علماء مذهبك وكبارئهم الذين أصبحوا مراجع وآيات وليس لهم باع ولا ذراع ولا دراية ولا رواية في القرآن وعلومه وكن كما قال من سبقك : ( لا تسمعوا لهذا القرآن والغوا فيه )ا

  • فالله يذكر في القرآن أن له أسماء وصفات حسنى ومذهبك – الرافضي – يعطل هذه الأسماء والصفات ويشبه بالجمادات

  • فالله يثني على نفسه في القرآن بالصفات العلا ، ومذهبك – الرافضي – يذكره بالنقص ويصفه بالجهل ويتهمه بالبدء

  • والله يثني على صحابه نبيه ثناء عاطرا ، ومذهبك – الرافضي – يشتمهم ويسبهم ويجعل كرههم علامة إيمان ومحبتهم علامة كفر ونفاق

  • والله يبشر أصحاب محمد بالرضوان والجنة ، ومذهبك يبشر أصحاب محمد بالنياران والحرمان من الجنة

  • والله يقول واصفاً أصحاب محمد ( ليغيظ بهم الكفار ) ، ومذهبك يغتاظ منهم فهو قد شابه الكفار في الغيظ من أصحاب محمد

  • والله يقول في القرآن أنه قد أكمل الدين ، ومذهبك يقول لا لم يكمل الدين إلا بخروج المهدي المنتظر الذي يرجع الحق إلى نصابه ، يحمل في يمينه سيفاً مسلطا على رقاب أهل القبلة وفي شماله مصحف فاطمة طرياً كما أنزل ليس فيه من مصحف العامة شيء

  • فهل أنت بعد هذا واجد في نفسك الرغبة لقراءة هذا الكتاب الذي يبطل مذهبك وينسفه من أساسه

  • ثم قلي بربك كيف تؤمن بكتاب جمعه أعداء دينك ؟؟!!!ا

… أي بني

  • قد نبشت تاريخك وفتشت فيه ورقة ورقة عل أجد قبسات من إيمان أو ومضات من نور أحدثك بها فما وجدت إلا شعلا من نار تلضى ,

  • فلا تسألني عن بطولات الصديق في حروب الردة ,

  • ولا سيرة الفذ عمر بن الخطاب وعدله ونبله التي سارت بها الركبان . حتى كان أهلا أن يزوجه الإمام علي بنته بنت فاطمة الزهراء

  • ولا تسألني عن بطولات أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم في القادسية واليرموك وكيف اسقطوا دولة فارس والروم في سنوات معدودات فليس هذا من تاريخك ولا تاريخ قومك وحسبك جرماً لهم أنهم أصحاب محمد

  • وإياك أن تتحدث عن الفتوحات الإسلامية في الهند والسند ومصر والشام وبلاد ما وراء النهر فهذه ليست فتوحات بل هي نشر لمذهب العامة فلا تطرب لها ولا تفرح بها

  • أما إن سألتني عن الفردوس المفقود بلاد الأندلس فإياك أن تجزع لفقدها أو تدمع عينك لجراحات أهلها فما كانت تدين بدين الحق يوما ما بل خرجت من حكم الإسلام إلى دين النصارى وهما سيان عند قومك

  • وإذا حدثتك نفسك أن تقرأ سيرة البطل صلاح الدين الأيوبي وكيف طهر القدس من أدران عباد الصليب ..فعض أناملك من الغيض وقل لها يا ليت لنا مثل صلاح الدين ، فما دخل النصارى إلى بلاد الشام إلا بدعوة من أتباع دينك في بلاد الشام حتى يخلصوهم من حكم العامة

  • إما إذا ذكرت هجوم المغول على بلاد الإسلام وتدمير حاضرة الخلافة العباسية بغداد … فهنا مربط الفرس وهناك بدأ مجد قومك وسدنة مذهبك ..فاطرب لهذا الحدث الذي لن يتكرر

  • وفاخر الأمم بالبطل المقدام الوزير نصير الدين الطوسي الذي خان ولي نعمته الخليفة العباسي وغدر به وكان سبباً في هلاك مئات الآلاف من العامة

… أي بني

  • إن أهل السنة إن شئت الحقيقة أصدق محبة لأهل البيت منا معاشر الروافض

  • فهم يعتبرون علياً من أئمة الهدى ومن أهل الجنة ولكن لا يغلون فيه كما نفعل

  • ويحبون سيدا شباب أهل الجنة الحسن والحسين

  • وكذلك بقية أهل البيت

  • ولكن نحن – أهل الرفض – لا نحب إلا من نزعم أنهم أئمة فقط ، فهل محمد بن الحنفية وزيد بن علي وجعفر الكاذب وبني جعفر وبني العباس إلا من أهل البيت ولكن ليس لهم مثقال حبة من محبة عندنا خلاف أهل السنة الذين يوالون هؤلاء كلهم من الذي يحب أهل البيت حقيقة نحن أم هم

…أي بني

  • وفي الختام لا تسألني هل أنا مقتنع بهذا المذهب أم لا؟

  • ولا أخالك إلا عارف جواب سؤالك وإنما أقول لك كما قال الله في كتابه : ( إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مقتدون )ا

  • ومن ذاق طعم المتعة في شبابه وطعم الخمس في شيخوخته هيهات أن يرجع إلى الحق

  • أما أنت يا بني فتدارك نفسك قبل رحيلها وحكم عقلك لا غير وأقرأ كتاب ربك تعرف مع من الحق ومن هم أهل الحق , فالزمهم وتمسك بالحق الذي معهم تكن من أهل الجنة ولا يغرك ما كان عليه أهل بيتك وأجدادك من باطل فإن الباطل كان زهوقا

3 تعليقات

  1. جميل جدا اخي العزيز ولكن لو خلت هذه الوصية من كلمة ( روافض ر) لكانت للقلب أقرب

    وتذكر اخي الغالي ان اللين ماكان في شيء إلا زانه ..
    ووالله العظيم أنهم انفسهم يعلمون انهم على خطأ ولكن بقي شخص يدفعهم للتقدم خطوة واحده فقط ..

    وإن سمحت لي سوف أنقل هذا الموضوع .. ولكن بعد تبديل كلمة روافض الى الشيعة ..

    انتظر ردك اخي العزيز

    تقبل تحياتي : أخوك

  2. أخي الفاضل نشكرك على ردك الكريم .. ولا بأس من نقل محتوى المشاركة مادام فيها خير للمسلمين وما دام النقل يحافظ على المعنى بغض النظر عن تغييرك الألفاظ والمسميات .
    ولك الشكر أيضا على متابعتك وردك على الموضوع

    كما ونضع لك هنا أخي المكرم ما يخص النقل والنشر وهو موجود في صفحة “من نحن” راجين الله أن يكون هذا مما يعيننا على النشر جميعا

    حقوق النقل والنشر

    * حقوق المواضيع المنشورة: دأبنا في هذه المدونة على البحث عن المواد الصالحة للنشر بحيث تكون هذه المواد في متناولنا ولا يكون عليها تحديد من قبل المصدر. وقد راعينا ذكر المصدر الأصلي في أغلب المحتويات حتى يمكن للقارئ تتبع الموضوع والوصول الى المصدر فيستفيد ويستزيد مما يحويه ذلك المصدر من علوم وفوائد.
    * حقوق القراء : ليس هناك أي تحديد على نقل المواضيع المدرجة. كما نشجع النسخ واللصق والاقتباس من هذه المدونة وهذا حق لكل مسلم.
    * حقوق المدونين : رغبة منا أن تكون هذه المدونة معروفة ومتداولة فإننا نأمل من كل من أقتبس موضوعاً من المدونة أن يشير إلى عنوان المدونة قدر الإمكان وليس مجبراً على ذلك وهذا هو العنوان الذي تشاهدونه أعلى الصفحة https://alrasaayel.wordpress.com/ أما عنوان الرسالة فهو الرابط الذي يقع أعلى الصفحة في العنوان المبين في المتصفح الذي تستخدمونه. اما رابط المصدر فعادة ما يقع إن وجد في ذيل الموضوع المدرج.

  3. شكرا لكم

    وبإذن الله لكم الأجر

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: