مناف الناجي لم يكن شاذا بقدر ماكشف عن ظاهرة سريّة في المرجعية الفارسية 1

مناف الناجي لم يكن شاذا بقدر ماكشف عن ظاهرة سريّة في المرجعية الفارسية
الجزء الأول
قاسم سرحان*

رجل الدين أو رجل المرجعية , سواء كانت اسلامية شيعية أو سنية , مسيحية كاثوليكية أو بروستنتاتية , يهودية شرقية أو غربية , هو أنسان مثله مثل غيره من البشر بدمه ولحمه , يحسّ ويشعر ويتأثر ويأكل وينام ويصحى مثله مثل باقي البشر.. هو يتمتمع بالجنس والطيبات ويعشق النساء الجميلات ويكثر منهنّ مثله مثل طموح أي رجل آخر في هذا العالم , غريزته لاتختلف عن غريزة باقي بني آدم , بل قد يكون رجل الدين أكثر من غيره مزواجا ومجامعا للنساء عن أقرانه من بني الانسان , كون انّ رجل الدين وأبن المرجعية تتوفر له من الأموال والحظوة والمنصب والجاه بأسم الدين والمذهب مالاتتوفر لغيره .
في السنوات العشرين الماضية عرفت في أوربا وأمريكا ظاهرة الشذوذ الجنسي عند شيوخ الكنيسة وقساوستها , فكلّ بضعة أشهر يظهر لنا الاعلام الغربي , والأمريكي خاصة فضيحة قس أو رجل دين كبير وهو يلوط ببعض الأطفال أو بعض النساء , وهذا ماظهر كثيرا في المذهب الكاثوليكي عن غير من المذاهب المسيحية , حتى انّ الباب بنديكس السادس عشر زعيم الفاتيكان أضطرّ الى تقديم أعتذار بأسمه وأسم مرجعيته لضحايا رجال مؤسسته الدينية .
في الولايات المتحدة الأمريكية تمردّ كثير من رجال الدين المسيحين ومن مذاهب مسيحية مختلفة على التقليد المسيحي المعروف – بطهارة وعذرية رجل الدين بما فيهم النساء – وأعلن الكثير منهم عن شذوذه الجنسي ودعمهم وأسنادهم لما يفعله الشواذ جنسيا في أمريكا وفي الغرب عامة , خاصة وانّ القانون الأمريكي والغربي يمنح رجل الدين مثله مثل غيره من المواطنين الغربيين كامل الحقوق والحرية في الشذوذ وممارسته الجنسية , وبين الجنسين , وحسب رغبة الجنس الآخر ؟
قبل أكثر من قرن من الزمن تمردّ المرجع الديني والمصلح الأسلامي الكبير السيد جمال الدين الأفغاني على غيره من علماء الدين في المؤسسة الدينية الشيعية والسنية وشرب الخمر علنا , حتى عرف انّ السيد جمال الدين الأفغاني لم يكتب حرفا من رسائله الاّ وقنينة الكونياك جنبه – راجع الجزء الخامس من لمحات أجتماعية لعلي الوردي – فعل هذا السيد الأفغاني ليكشف عن ظاهرة واضحة في ذلك الزمان , وهي أنّ معظم رجال الدين واعاظمهم يحرمون الخمرة على عامة المسلمين في وقت أنّهم من أكبر شاربيها ومعتّقيها واصحاب نواديها . السيد جمال الدين الأفغاني وعند كشفه واقع الدين ومراجعه الأسلامية المزيفة (( طبعا لاننسى أنّ السيد الأفغاني اعتنق الماسونية علنا وأنقلب عليها ايضا علنا , ولربما انقلابه على الماسونية كان سببا في قتله وتشييعه من قبل مجمعوعة صغيرة من اتباعه )) التزم مبادئه وخطّه مجموعة من كبار علماء السنة والشيعة , ومنهم السيد رضا صاحب المنار القاهرية الى العلامة الجهبذ امام المسلمين الشيخ محمد عبدة صاحب الشرح المختصر على كتاب نهج البلاغ .
لكلّ عصر ولكلّ زمان شؤونه وشجونه , ففي زمن السيد جمال الدين الأفغاني كانت قضية الخمر والمسكر أعظم من الشذوذ الجنسي , خاصة لرجل دين بحجم قامة السيد الأفغاني , هذا السيد الذي تحول بعد فترة من الزمن الى أكبر مصلح في الشؤون والقضايا العربية والأسلامية .
نقل لنا بعض الثقات من انّ الشيخ طالب الرفاعي – له مرجعيته في مدينة تولويدو اوهايو في امريكا – قوله : انّ معظم الشباب الايراني أو الأفغاني والباكستاني القادمين للنجف الأشرف للدراسة الدينية هم من الشواذ والساقطين خلقيا وأجتماعيا مقارنة بالمجتمع العراقي العشائري, ويكمل قائلا : العجيب في الأمر وبعد بضعة عقود من الزمن الحوزوي يصبح هؤلاء الشواذ مرجعيات دينية عظمى في النجف الأشرف ؟!
السيد عباس الخوئي أبن المرجع الفارسي أو الأرمني ابو القاسم الخوئي يقول في تسجيل له على شبكة اليو توب العالمية : لاأعرف كيف يكون من يلوط ويلاط به أن يصبح مرجعا اسلاميا شيعيا ويصدر لنا فتاوى بأسم المذهب والأسلام ؟!
في لندن وفي زمن المعارضة العراقية أشتهر علماء من المؤسسة الدينية التابعة للخوئي أو للحكيم أو غيرهم من المرجعيت الفارسية بشذوذهم الجنسي , وقد كتب بعض الكتاب بخصوص هذا الموضوع , خاصة فيما يتعلق بواحد منهم من الذين ترفعوا وصاروا حكاما في الدورة الشهرية لولاية بول بريمر .

الرجاء متابعة الحلقة الثانية , الكاتب سيكشف بها حقائق كثيرة خاصة فيما يتعلق بأفلام فيديو مناف الناجي وعلاقته بممثل المرجعية الفارسية في العراق .
*
سياسي عراقي
رئيس التجمع المناهض للفيدرالية في العراق
Qasimsarhan@yahoo.com

رد واحد

  1. :)

    كلمات رقيقة
    اشكرك
    ساتابع باهتمام
    اخوك
    عبود

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: