أنا أحب النساء

أنا أحب النساء

المرأة في حياتي سُنة وسوسنة .

وعبق الأنوثة دليلي للقاء نصفي المنشطر مني . حتى في أحلك الظروف .

أنا أحب المرأة . لأنني أعود طفلا بين أحضانها .

وأستعيد لحظات صفائي حين تهدهدني .

هدهدة ليست بالضرورة بصوت عذب . لكنها تفيدني .

أنا أحب النساء . لكنني لا أخون من أجلهن . ولا أكسر أيقونة الشرف من أجلهن.

أنا أحب النساء . لكن بسُنة الهادي المصطفى . وبتعاليم الإسلام . وبشريعة السماء .

أنا أحب النساء . لكنني لست ممن يغتال براءة روحه بنزوات جسده .

ولا كمن يتنازل عن نصفه (العلوي) لحساب نصفه (السفلي) . لأنني أكون حينها (مسخا) بنصف إنسان ونصف حيوان ؟!.

أنا أحب النساء . لكن ليس كما يعتقد الضالون .. بأنني على استعداد لنسف جسدي . وتحويله إلى رماد من أجل (فتنة النساء) . أؤمن بوجودهن . ولا اعتبرهن ضربا من ضروب الوهم والخرافة ؟!.

أنا أحب النساء . بمنطق الإحساس المتدفق في كياني . وبمنطق الغريزة النقية . الطاهرة التي تجعلني آدم دائم الشوق لحواء . أحبهم كما علمني ديني

أنا أحب النساء . لكن بعيدا عن مهاترات الخلاعة والمجون والعري والسفور وأنواع المحرمات.

أنا أحب النساء . لكن بعيدا عن مزايدات المتطرفين ، وبعيدا عن (مخيلات) الفجور.

أنا أحب النساء . صرخة أطلقتها بكل (حرية التعبير) .

فهل تراني – عن صرختي – أحسنت التعبير ؟

اترك رد

